الموضوع الرسمي لنقاش المحقق كونان "النسخه الثالثه" - الصفحة 84 - مجتمع المحبين ®
 أيوه بالضبط ياجميل،  هذا هو مجتمع المحبين اللي الناس تتكلم عنّه وعن الترجمة الإحترافية للفريق، حاب تشارك معنا؟ وتناقش معنا أحداث الانمي ؟ القناص ون بيس ناروتو شيبودن وغيرها الكثير  http://vb.alm7ben.cc/images/smilies/2010/biggrin.gif اشترك الآن!

لتصلك أعمال الفريق أوّل بأوّل زُر صفحة أعمال الفريق بالنقر هـنا

طلبات التحميل

'طلب إنضمام للفريق

إنضمام لفريق المانجا

العودة   مجتمع المحبين ® > تحميل انمي > اعمال فريق المحبين > المحقق كونان - detective conan > الموضوع الرسمي لنقاش المحقق كونان "النسخه الثالثه"

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هي شخصيتك المفضلة ؟
كونان ( شينتشي ) 47 23.04%
هايبرا آي ( ميانو شيهو ) 24 11.76%
هاتوري هيجي 13 6.37%
كايتو كيد 22 10.78%
جين 13 6.37%
بلموت 10 4.90%
أكاي شويتشي 43 21.08%
سيرا ماسومي 8 3.92%
أمورو تورو 16 7.84%
شخصية اخرى 8 3.92%
المصوتون: 204. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree715Likes

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 07-08-13   #831 (permalink)
محب نشيط
 
الصورة الرمزية المهيب كونان
رقـم العضويــة: 49355
تاريخ التسجيل: 2013
مــكان الإقامـة: UAE
الجنس: ذكر
المشـــاركـات: 968
نقـاط الترشيح: 142
رصيدي: 16792
آخــــر تواجــد: منذ 7 ساعات (11:04 AM)
افتراضي






كمـآ نلـآحظ في الحلقات التي تظهر فيهـآ بلموت مع المنظمة تظهر ظهورا بسيطـآ حتى لوكان لها ظهور لابد لهـآ بأن تخفي الكثير ..


الـأمر الآخر نلاحظ أن وجودهـآ يحترمه الجميع كثيرا وأظن أننا تحدثنا بأن لها قرابة بالزعيم فهل يمكن أن يكون ذلك فماهي صلة القرابه التي تتوقعها ؟؟








كما أنها أيضا تعلم بأمر شينتشي أيكون سبب مساعدته لهـآ فقط داعيا لـأن تترك الإعتراف بشخصيته أمام المنظمه؟؟




مـآ رأيك في عبارتها لاحاجة لوجود رصاصتين ؟؟





هل تتوقع أن تبقى في المنظمه كمـآ هي ؟؟ أم أنهـآ تفكر في أمر آخر كمثلا خيانة المنظمة بطريقة أخرى من دون أن يشعروا بها؟؟






مـآالهدف الذي تطمح اليه بانضمامها لهم ؟؟






في الحلقات الأخيرة التي واكبت ظهورها ونظراتها لكير الغريبه ومعرفتها بكثير من الـأمور وعدم إفشاؤهـآ؟؟





حقـآ إن وراء بلموت سر عظييم جداا فمتى سيكشف ؟؟






وهل تتوقع ظهورهـآ في آخر الحلقات ؟




هي الوحيدة التي تمتلك كما هائل من المعلومات لكنها لم تبوح بها لـأحد فبرأيك هل الزعيم يعلم بـأمرها << فهم أذكياء جدا <<


وبالرغم من ذلك لم يستطع أحدا أن يجادلها في أي أمر تفعل ماتريدهـ ؟؟






الى متى ستبقى تثير القلق من حيث سكوتها وعدم مبالاتها بكثير من الـأمور بالرغم من معرفتها؟؟



بانتظـآركم







المهيب كونان غير متواجد حالياً  
قديم 07-08-13   #832 (permalink)
محب مشارك
 
الصورة الرمزية كونبرا
رقـم العضويــة: 45139
تاريخ التسجيل: 2012
الجنس: ذكر
العـــــــــــمــر: 16
المشـــاركـات: 434
نقـاط الترشيح: 102
رصيدي: 5410
آخــــر تواجــد: منذ أسبوع واحد (11:14 PM)
افتراضي

أهلا ً بعودتك يا مهيب
كم افتقدناك يا امبراطور الأخبار منذ فترة لم تأتي لنا بأخبار
كونبرا غير متواجد حالياً  
قديم 07-09-13   #833 (permalink)
 
الصورة الرمزية Щ.Қ.Ħ
رقـم العضويــة: 36243
تاريخ التسجيل: 2011
مــكان الإقامـة: Palestine - Gaza
الجنس: ذكر
المشـــاركـات: 4,939
مــرات الشكر: 438
نقـاط الترشيح: 3115
رصيدي: 596765
آخــــر تواجــد: منذ 19 ساعات (10:49 PM)
افتراضي

بسم الله الرجمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم قررت ان اضع اخر نوع من انواع الاستعداد

لـ ارك القطار

.
.
.

وهو نوع ليس غريب عليكم

.
.
.

ما هو الا تقرير عن شخصية في انمي كونان

.
.
.

لكن هذه الشخصية
ليست كاي شخصية


.
.
.

هذه الشخصية
ليست سوء


.
.
.

بـــــوربـــــون
BURBON

. . .

بطاقة تعربفية




الاسم : غير معروف

اللقب : بــــوربـــون

العمر : غير معروف

الوظيفة : عضو في المنظمة


معلومات عامة

هو شخص يتمتع بالذكاء والفطنه ودقة الملاحظة

بداء تحركه بعد موت اكاي شويتشي مباشرة

مكلفة بمهمة البحث عن خائنة المنظمة شيري

وايضا هو من اشد الاشخاص كرهاً لاكاي شويتشي

وحتى انه يكره اكثر من ما يكرهوا جين نفسه


. . .
بداء معرفته في الحلقة 509 عندما قامت
جودي بالاتصال على كونان واخباره بما اخبرتها
بـه كـيـر

. . .

ثم ظهر من بعده مباشرة

اوكيا سوبارو




الاسم : اوكيا سوبارو

العمر : 27 عام

الوظيفة : طالب جامعي

اولـ ظهور : الحلقة 509

نبذه عنه

شخص وسيم
يتمتع بالذكاء والفطنه و دقة الملاحظة
احد محبي هولمز

. .
انحرق بيته في حادث
حقق فيه كونان وكشف الجاني
وبعدها وصل خبر افاقة صديق المتحرين الصغار
فقرروا الذهاب الى البروفيسور لكي يأخذهم الى المستشفى
وما ان سمع اوكيا بالبروفيسور
حتى قال لهم انه يريد مقابلة البروفيسور

. .
وعندما قام اوكيا بمقابلة البروفيسور في منزله
قال له انه يريد ان يسكن معه وسوف يقوم بمساعدته في اخترعاته

لكن هـايـبـرا لم توافق على ذلـك

فقام كونان بعرض عرض رائع بالنسبة لاوكيا
وهو ان يسكن في بيت شينتشي كودو
وبشرط ان يهتم بالمنزل وينظفه
ووافق
اوكيا على ذلك
وهكذا اصبح جاراً للبروفيسور اغاسا

وقام اوكيا بمساعدة البروفيسور بالكثير من الامور

لكن هايبرا تشعر نحيته بشعور مشابه لشعورها ناحية اعضاء المنظمة


..

شبيه اكاي



شخص ظهر في الحلقة 563

شخصية غامض .. ظهرت فجأة امام جودي

صامت لم يتكلم كلمة واحدة حتى الان

دافع عن كونان في الحلقة 564 عندما كان احد لصوص المصرف

يريد قتله .. فقام وقتها باطلاق النار عليه وانقذ كونان


. .
وتابع بعد هذا ظهوره الثاني في الحلقة 579
حيث كانت المنظمة تتربص له لقتله

ولكن فجأة جائت بلموت لجين لتقول له بعض كلمات
جعلته يوقف العملية
بكلماته " ذلك الشخص يحاول اثارة سخطي "

. .

سيرا ماسومي



الاسم : سيرا ماسومي

العمر : 17 عام

الوظيفة :طالبة في المرحلة الثانوية " متحرية "

اولـ ظهور : الحلقة 646

نبذة عنه

شخصية قوية , ذكية , تتمتع بدقة الملاحظة

تستعمل اسلوب قتالي يدعى
" جيت كون دو "
منذُ ظهورها الاول
وهي تثير الشكوك حولها
حيث استطاعت حل قضية ورغم هذا تعمدت الاخفاق باخر جزء منه
والسبب مجهول

وما يبرهن صحة كلامي انها امسكت بعلب الدهان
وقالت : لقد فهم الامر .

..
هذه الشخصية تهتم نوعاً ما بـ شينتشي كودو

قابلة هاتوري هيجي وعرضت عليه اقامت تحدي بينه وبين شينتشي كودو

وقبل هيجي ذلك وجرت القضية 651

وكانت النتيجة هي التعادل

. .

امورو تورو



الاسم : امورو تورو

العمر : 29 عام

الوظيفة : متحري

اولـ ظهور : الحلقة 667
. .

نبذة عنه

متحري ذكي وشديد الملاحظة

في اول ظهور له وقعت قضية معقدة
قام كونان من كشف غموضها بصوت موري
من ما دفع امورو ليكون تلميذ لـ موري

. . .

الجامع بين هؤلاء الثلاثة
الثلاثة اشخاص مهتمين بـ هايبرا لسبب ما
وايضا تشعر بذلك الشعور منهم
وايضا جميعهم يحيطهم الغموض
وكذلك جميعهم يحيمون حول كونان .

. .

تقابل هؤلاء الثلاثة
في قضية اختطاف كونان
حيث تقابلوا جميعهم ولكنهم لم يتكلموا مع بعضهم

.
.
ولكن سيرا تقابل مرة اخى مع اوكيا
وكان ذلك في الحلقة 690
عندما وقعت قضية مشابهة لقضية حصل قبل عشر سنوات
وكان وقتها يوساكو كودو قد تدخل بها
ولذلك ذهبت سيرا وران وسنوكوهو
لـ منزل شينتشي لكي يروا الصورة
وهكذا تقابل مرة اخرى

. . .

والان نحن على ابواب سلسلة سوف تكشف
الكثير من الغموض

ومن ابرزها حقيقة بوربون

الحقيقة المختفية قرابت 191 حلقة

فأنتظرونا

..

في امان الله












دخول قليل لـ فترة

Щ.Қ.Ħ غير متواجد حالياً  
قديم 07-09-13   #834 (permalink)
محب مشارك
 
الصورة الرمزية Black _ Ghost
رقـم العضويــة: 50912
تاريخ التسجيل: 2013
مــكان الإقامـة: K.S.A
الجنس: ذكر
المشـــاركـات: 215
مــرات الشكر: 72
نقـاط الترشيح: 90
رصيدي: 8350
آخــــر تواجــد: منذ 27 دقيقة (05:57 PM)
افتراضي

[QUOTE=المهيب كونان;993905][CENTER][COLOR=""]
][


لــــك وحشة يا مهيب ...

كمـآ نلـآحظ في الحلقات التي تظهر فيهـآ بلموت مع المنظمة تظهر ظهورا بسيطـآ حتى لوكان لها ظهور لابد لهـآ بأن تخفي الكثير ..


الـأمر الآخر نلاحظ أن وجودهـآ يحترمه الجميع كثيرا وأظن أننا تحدثنا بأن لها قرابة بالزعيم فهل يمكن أن يكون ذلك فماهي صلة القرابه التي تتوقعها ؟؟

اصلا ما السبب الذي يجعل بلموت عضوا مقرب من الزعيم...؟؟! .. اممممم.... امر محير فعلا
لاحظت امر في الحلقه 345 عندما اختطفت كونان من اجل الهرب .. حينها وردتها رساله من الزعيم قائلا فيها ..


" يبدو انني قد اعطيتك الحريه اكثر من اللازم عودي إلي حالا يا فيرموث"

قد يكون زوجها مثلا .. لا ادري ربما استنتاجي باككاا نوعا ما


كما أنها أيضا تعلم بأمر شينتشي أيكون سبب مساعدته لهـآ فقط داعيا لـأن تترك الإعتراف بشخصيته أمام المنظمه؟؟

كنت افضل على الاقل ان تخبر جين ان سينشي حي ولم يمت فقط .. لانه حينها ستبدأ الاثاره ... جين يطارد سينشي ويقترب منه .... كنت اتمنى ان يحدث هذا السيناريو

مـآ رأيك في عبارتها لاحاجة لوجود رصاصتين ؟؟

الزعيم كان يقول ان اكاي قد يكون رصاصة المنظمه الفضيه ... وبالتالي عند موته اعتبرت كونان لوحده كافيا لابادة المنظمه

هل تتوقع أن تبقى في المنظمه كمـآ هي ؟؟ أم أنهـآ تفكر في أمر آخر كمثلا خيانة المنظمة بطريقة أخرى من دون أن يشعروا بها؟؟

اتوقع ان تبقى كما هي ولن تخون المنظمه .. لانه اذا خانت المنظمه سيكون مصيرها القتل ...

اضف الى ذلك انها مقربه الى الزعيم وبإمكانها كشف معلومات خطيره عنهم .. لذلك يبقي الزعيم عينه عليها دائما


مـآالهدف الذي تطمح اليه بانضمامها لهم ؟؟

X مجهولX


في الحلقات الأخيرة التي واكبت ظهورها ونظراتها لكير الغريبه ومعرفتها بكثير من الـأمور وعدم إفشاؤهـآ؟؟

ربما علمت ان كير مثلت عندما قتلت اكاي
.. ولكن هذا يتعارض مع ما كتبته بالأعلى ..

حقـآ إن وراء بلموت سر عظييم جداا فمتى سيكشف ؟؟

لا ندري بما يدور في عقل اوياما -سان



وهل تتوقع ظهورهـآ في آخر الحلقات ؟

لــما لا ... لكن يروادني شعور غريب بإنها ستموت



هي الوحيدة التي تمتلك كما هائل من المعلومات لكنها لم تبوح بها لـأحد فبرأيك هل الزعيم يعلم بـأمرها << فهم أذكياء جدا <<

بلموت شخصيه مبهمه بكل ما تعنيه الكلمه .. ربما لديها هدف خفي



وبالرغم من ذلك لم يستطع أحدا أن يجادلها في أي أمر تفعل ماتريدهـ ؟؟

اعتقد بسبب قربها من للزعيم


مـــــــــــــــــــآسرهـآآ؟؟ ياترى؟؟

مجهول
X



الى متى ستبقى تثير القلق من حيث سكوتها وعدم مبالاتها بكثير من الـأمور بالرغم من معرفتها؟؟

حقا شخصيه ماكرة وبمهمه


بانتظـآركم
[/B][/I]
Black _ Ghost متواجد حالياً  
قديم 07-09-13   #835 (permalink)
 
الصورة الرمزية Щ.Қ.Ħ
رقـم العضويــة: 36243
تاريخ التسجيل: 2011
مــكان الإقامـة: Palestine - Gaza
الجنس: ذكر
المشـــاركـات: 4,939
مــرات الشكر: 438
نقـاط الترشيح: 3115
رصيدي: 596765
آخــــر تواجــد: منذ 19 ساعات (10:49 PM)
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Âmúяŏ ŢóЯÜ مشاهدة المشاركة
العفوو العفوو

وشكراً أيضاً ع مدحي في تحليل المقولة

+

لكنه أجاب الآن


العفوا حبيبي

لما اقل الا الحقيقة تحليلك كان في منتهى الروعة




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهيب كونان مشاهدة المشاركة




اخيراً عدت مهيب .. اشتقنالك
كمـآ نلـآحظ في الحلقات التي تظهر فيهـآ بلموت مع المنظمة تظهر ظهورا بسيطـآ حتى لوكان لها ظهور لابد لهـآ بأن تخفي الكثير ..

اتفقك معك

الـأمر الآخر نلاحظ أن وجودهـآ يحترمه الجميع كثيرا وأظن أننا تحدثنا بأن لها قرابة بالزعيم فهل يمكن أن يكون ذلك فماهي صلة القرابه التي تتوقعها ؟؟


ممكن تكون بلموت اخته او ابنته او ممكن زوجته

كما أنها أيضا تعلم بأمر شينتشي أيكون سبب مساعدته لهـآ فقط داعيا لـأن تترك الإعتراف بشخصيته أمام المنظمه؟؟


اظن ان هناك امر اخر
غير انه انقذها وغير انه ابن صديقتها
وغير انها معجبه به وبذكائه
تظن ان هناك امر اخر

مـآ رأيك في عبارتها لاحاجة لوجود رصاصتين ؟؟

كلام معقول فالرصاصة الفضية الواحد تكفي للقضاء على المنظمة

هل تتوقع أن تبقى في المنظمه كمـآ هي ؟؟ أم أنهـآ تفكر في أمر آخر كمثلا خيانة المنظمة بطريقة أخرى من دون أن يشعروا بها؟؟



لا اتوقع خيانتها للمنظمة
الا في حال ان المنظمة غدرت بها
ولكني اتوقع ان تكون اول الناجين قي حال تم القضاء على المنظمة
فكما تعلم بلموت صاحبة الاف وجه

مـآالهدف الذي تطمح اليه بانضمامها لهم ؟؟

لا اعلم

في الحلقات الأخيرة التي واكبت ظهورها ونظراتها لكير الغريبه ومعرفتها بكثير من الـأمور وعدم إفشاؤهـآ؟؟


اعتقد انها تحاول ارباك كير حتى تجعلها تحت يدها
او بالاصح تحت رحمتها


حقـآ إن وراء بلموت سر عظييم جداا فمتى سيكشف ؟؟

اعتقد في الحلقات الاخيرة

وهل تتوقع ظهورهـآ في آخر الحلقات ؟

شيء اكيد
وهل سوف تحلو الحلقات من دون ظهورها


هي الوحيدة التي تمتلك كما هائل من المعلومات لكنها لم تبوح بها لـأحد فبرأيك هل الزعيم يعلم بـأمرها << فهم أذكياء جدا <<


لا اعتقد ذلك لان بلموت ذكية وتستطيع اخفاء مشاعرها عن الاخرين
وايضا تستطبع جلب الاقوياء بالمنظمة لجانبها
لكن لا اتوقع انها تقدر على جين

وبالرغم من ذلك لم يستطع أحدا أن يجادلها في أي أمر تفعل ماتريدهـ ؟؟

قد تكون تعرف شيء يخص الزعيم لا يعرفه سوها
ولذلك الزعيم لا يستطيع مجادلتها

مـــــــــــــــــــآسرهـآآ؟؟ ياترى؟؟

a secret makes a woman woman

الى متى ستبقى تثير القلق من حيث سكوتها وعدم مبالاتها بكثير من الـأمور بالرغم من معرفتها؟؟

هذا النوع من البشر يعجبني قليلاً

بانتظـآركم


ردي داخل الاقتباس باللون الازرق

وشكراً على الاسئلة الرائعة
واختيارك كان موفق

بأنتظار اجاباتك
واجابات باقي الاعضاء












دخول قليل لـ فترة

Щ.Қ.Ħ غير متواجد حالياً  
قديم 07-09-13   #836 (permalink)
مركز تحميل الصور
 
الصورة الرمزية E R Z A
رقـم العضويــة: 46925
تاريخ التسجيل: 2012
مــكان الإقامـة: UAE
الجنس: انثى
المشـــاركـات: 3,494
مــرات الشكر: 269
نقـاط الترشيح: 1245
رصيدي: 233480
آخــــر تواجــد: منذ 18 دقيقة (06:05 PM)
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Щ.Қ.Ħ مشاهدة المشاركة

+1000
في كل كلمة



ايضاً
+1000
في كل كلمة

+
ران عضوة بالمنظمة .. لماذا لا تكون زعيمة المنظمة ؟؟

صراح استنتاجات تهبل

لا اعرف من اين يأتون بها






لكن لم تقولي لي ما هي الاسئلة التي لم تفهميها جيداً ؟؟
+1
السؤال 1 + 8
لكني اعتقد اني فهمتهما لاحقاً


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Âmúяŏ ŢóЯÜ مشاهدة المشاركة

أحجزي لي تذكرة ومسدس توكاريف أيضاً لأودي بحيات أوياما-سآن أيضاً
بصراحة لو يكون جين فتاة , أفقد أملي بمشاهدة كونان وأعمال أوياما-سان

هههههه ع الاقل استنتاج يدخل العقل قليلاً ليس كـ جين فتاة
على الرغم أنه استنتاج غبي نوعاً ما لكنه فيه من ما يستحق الاعجاب قليلاً
لكن كيساكي متنكرة بـ بلموت , شيء نوعاً ما مستحيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Âmúяŏ ŢóЯÜ مشاهدة المشاركة
هههههههههه والله أنا أشوفها كلها متساوية
جين فتاة وشينشتي ليس كونان كلها من عقول غبية بصراحة مع احترامي
يعني رأيناه يتحول لـ شينتشي ولكونان في نفس الوقت ولا زلنا نشكك
سحقاً لـ بعض الاستنتاجات

هههههههه تخيلوا ران عضو في المنظمة !!

+10000
لو ران عضوة في المنظمة كونان بنفسه سيقتل غوشو بدلاً منا


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Âmúяŏ ŢóЯÜ مشاهدة المشاركة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Щ.Қ.Ħ مشاهدة المشاركة
شكراً امورو على المدح

ولا ننسى ابداعك في تحليل مقولة الشيطانة بلموت

+

المهيب كونان على ما اعتقد هو الوحيد الذي لم يجيب على الاسئلة حتى الان




+100000




+1


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Щ.Қ.Ħ مشاهدة المشاركة

+10000

كالعادة تحليل كامل وشامل انت " ملك التحاليل "
اعجبتني بطاقة تعريف بوربون هههه

وشئ جميل انك حسبت شبية اكاي ضمن المشتبه بهم
لكن الكل يعرف انه لن يكون شبيه اكاي وسيكون احد هؤلاء الثلاثة


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهيب كونان مشاهدة المشاركة





كمـآ نلـآحظ في الحلقات التي تظهر فيهـآ بلموت مع المنظمة تظهر ظهورا بسيطـآ حتى لوكان لها ظهور لابد لهـآ بأن تخفي الكثير ..

+1

الـأمر الآخر نلاحظ أن وجودهـآ يحترمه الجميع كثيرا وأظن أننا تحدثنا بأن لها قرابة بالزعيم فهل يمكن أن يكون ذلك فماهي صلة القرابه التي تتوقعها ؟؟

انا ايضاً اتوقع ان تكون على قرابة معه
احتمال تكون زوجته
او ابنته او اخته
او حتى امه <<< بالغت كثيراً

كما أنها أيضا تعلم بأمر شينتشي أيكون سبب مساعدته لهـآ فقط داعيا لـأن تترك الإعتراف بشخصيته أمام المنظمه؟؟

اممـم لم افهم السؤال جيداً . . .
هل تقصد ان
كونان يساعد بلموت حتى لا تفشي هويته الحقيقية ؟

مـآ رأيك في عبارتها لاحاجة لوجود رصاصتين ؟؟


هل تريد رأيي او تفسيري ؟
رأيي انها احدى مقولات بلموت الغامضة والذي لها معنى عميق كالعادة

هل تتوقع أن تبقى في المنظمه كمـآ هي ؟؟ أم أنهـآ تفكر في أمر آخر كمثلا خيانة المنظمة بطريقة أخرى من دون أن يشعروا بها؟؟

اتوقع انها ستبقى مع المنظمة
ولا اعتقد انها تفكر بخيانة المنظمة فهي اكثر شخص يعرف كيفية حذر الزعيم
اي ان مهما فعلت سيكون مصيرها >> " الموت "

مـآالهدف الذي تطمح اليه بانضمامها لهم ؟؟

لو كنا نعرف لما كانت شخصية غامضة
صحيح انها تتبع كل اوامر المنظمة
لكني اعتقد ان لها اهداف شخصية غآمضة

في الحلقات الأخيرة التي واكبت ظهورها ونظراتها لكير الغريبه ومعرفتها بكثير من الـأمور وعدم إفشاؤهـآ؟؟

ربما انها اكتشفت خيانة كير للمنظمة

حقـآ إن وراء بلموت سر عظييم جداا فمتى سيكشف ؟؟

في نهاية الحلقات او بعد 3 - 4 آركات

وهل تتوقع ظهورهـآ في آخر الحلقات ؟

بكل تأكيد

هي الوحيدة التي تمتلك كما هائل من المعلومات لكنها لم تبوح بها لـأحد فبرأيك هل الزعيم يعلم بـأمرها << فهم أذكياء جدا <<


وبالرغم من ذلك لم يستطع أحدا أن يجادلها في أي أمر تفعل ماتريدهـ ؟؟


مـــــــــــــــــــآسرهـآآ؟؟ ياترى؟؟

هذا ما نريد جميعنا معرفته

الى متى ستبقى تثير القلق من حيث سكوتها وعدم مبالاتها بكثير من الـأمور بالرغم من معرفتها؟؟

في الحقيقة اتمنى ان تبقى هكذا + بعض الإخلاص للمنظمة
احب الشخصيات الغآمضة كثيراً بل اعشقهم

بانتظـآركم

^
آآوو مهيب افتقدت تحاليلك واسئلتك + اخبارك

تم الاجابة داخل الاقتباس باللون الاحمر " كالعادة "








سبح‘ـان ٱللـہ وبح‘ـمده .. سبح‘ـان ٱللـہ آلعظيمٰ

# دخول متقطع ~




التعديل الأخير تم بواسطة E R Z A ; 07-09-13 الساعة 04:51 AM
E R Z A متواجد حالياً  
قديم 07-09-13   #837 (permalink)
مركز تحميل الصور
 
الصورة الرمزية E R Z A
رقـم العضويــة: 46925
تاريخ التسجيل: 2012
مــكان الإقامـة: UAE
الجنس: انثى
المشـــاركـات: 3,494
مــرات الشكر: 269
نقـاط الترشيح: 1245
رصيدي: 233480
آخــــر تواجــد: منذ 18 دقيقة (06:05 PM)
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Щ.Қ.Ħ مشاهدة المشاركة
العفوا حبيبي

لما اقل الا الحقيقة تحليلك كان في منتهى الروعة







ردي داخل الاقتباس باللون الازرق

وشكراً على الاسئلة الرائعة
واختيارك كان موفق

بأنتظار اجاباتك
واجابات باقي الاعضاء

+100000
تشابه تفكير o_o ~







سبح‘ـان ٱللـہ وبح‘ـمده .. سبح‘ـان ٱللـہ آلعظيمٰ

# دخول متقطع ~



E R Z A متواجد حالياً  
قديم 07-09-13   #838 (permalink)
محب مشارك
 
الصورة الرمزية السفاح الأسطوري
رقـم العضويــة: 46269
تاريخ التسجيل: 2012
مــكان الإقامـة: راك والعالم وراك
الجنس: ذكر
العـــــــــــمــر: 18
المشـــاركـات: 347
مــرات الشكر: 2
نقـاط الترشيح: 99
رصيدي: 5714
آخــــر تواجــد: منذ 3 ساعات (03:17 PM)
افتراضي

السلام عليكم ورحمة آللّـَھَ وبركاتة

اولا حبيت اهنأكم بقدوم شهر رمضان المبارك وكل سنة وانتو طيبين

وثانيا احبيت اذكركم انه ماباقي غير خمس ايام

ومثل مـْـْْـْآ يقول المثل راح الكثير وما بقا غير القليل






اأنـ كـان العالم ضـدي فـانا أعــشق التحدي

السفاح الأسطوري غير متواجد حالياً  
قديم 07-09-13   #839 (permalink)
محب نشيط
 
الصورة الرمزية المهيب كونان
رقـم العضويــة: 49355
تاريخ التسجيل: 2013
مــكان الإقامـة: UAE
الجنس: ذكر
المشـــاركـات: 968
نقـاط الترشيح: 142
رصيدي: 16792
آخــــر تواجــد: منذ 7 ساعات (11:04 AM)
افتراضي

[CENTER]
Black _ Ghost + Щ.Қ.Ħ + Eяzα يعطيكم ألف عافية ما شاء الله عليكم استمتعت بآراكم وفي انتظار باقي الأعضاء ...

واجابتي :








كمـآ نلـآحظ في الحلقات التي تظهر فيهـآ بلموت مع المنظمة تظهر ظهورا بسيطـآ حتى لوكان لها ظهور لابد لهـآ بأن تخفي الكثير ..


الـأمر الآخر نلاحظ أن وجودهـآ يحترمه الجميع كثيرا وأظن أننا تحدثنا بأن لها قرابة بالزعيم فهل يمكن أن يكون ذلك فماهي صلة القرابه التي تتوقعها ؟؟




ظهور بلموت له طابعه الخاص دائما فظهورها يكون متلازما مع انبهار الجميع بما تفعله في جميع الحالات .. لا أستطيع التخمين بأي صله قرابة بين بلموت والزعيم في الوقت الحالي ^^






كما أنها أيضا تعلم بأمر شينتشي أيكون سبب مساعدته لهـآ فقط داعيا لـأن تترك الإعتراف بشخصيته أمام المنظمه؟؟



ظهر في نهاية الحلقة الخاصة " 345 - حفلة الهالوين . حادثتان تحت ضوء القمر " فبعد أن قام جين بسؤال بلموت إن كانت تعرف فتى يدعى شينتشي كودو فأظهر المشهد بلموت وهي تتذكر عبارة شينتشي الشهيرة " عند مساعدة شخص ما يجب عليك أن تفعل ذلك بدون سبب " وهذا ما فعلته بلموت في ذلك الموقف وفي غيره من المواقف فهي ربما من النوع الوفي والذي يرد الجميل لأصحابه أو أن لديها أسباب مخفية لفعلها هذا !؟^^





مـآ رأيك في عبارتها لاحاجة لوجود رصاصتين ؟؟



أتفق مع بلموت في تلك العبارة فوجود الرصاصة الفضية الأقوى " شينتشي كودو " فلا حاجة لوجود أكاي إضافة إلى أن لا ضرر من وجود رصاصتين أيضا ^^


هل تتوقع أن تبقى في المنظمه كمـآ هي ؟؟ أم أنهـآ تفكر في أمر آخر كمثلا خيانة المنظمة بطريقة أخرى من دون أن يشعروا بها؟؟



أفضل ترك إجابة هذا السؤال إلى حلقات السلسلة القادمة أو ما يليها ...




مـآالهدف الذي تطمح اليه بانضمامها لهم ؟؟




" هو أن هنالك بعض الأشياء التي من الأفضل تركها طي الكتمان



في الحلقات الأخيرة التي واكبت ظهورها ونظراتها لكير الغريبه ومعرفتها بكثير من الـأمور وعدم إفشاؤهـآ؟؟





على الأرجح أن بلموت تعلم بحقيقة كير وكونها NOC لإحدى الوكالات المضادة للجريمة وللمنظمة ولكن طبيعة بلموت الغامضة تمنعنا من اثبات ذلك



حقـآ إن وراء بلموت سر عظييم جداا فمتى سيكشف ؟؟




بلموت مجهول ماضيها وحاضرها ومستقبلها وبدايتها ونهايتها وكل شيء حولها #_# لذا فلا مجال للتخمين في هذه النقطة


وهل تتوقع ظهورهـآ في آخر الحلقات ؟




بكل تأكيد فهي أحد أعضاء المنظمة السوداء


هي الوحيدة التي تمتلك كما هائل من المعلومات لكنها لم تبوح بها لـأحد فبرأيك هل الزعيم يعلم بـأمرها << فهم أذكياء جدا <<


وبالرغم من ذلك لم يستطع أحدا أن يجادلها في أي أمر تفعل ماتريدهـ ؟؟






الجميع يعلم أن بلموت تخفي الكثير والكثير عن الجميع فهي ذات طبيعة متكتمه وبالطبع فإن زعيم المنظمة هو أول الأشخاص الذين يعلمون هذه المعلومة !




الى متى ستبقى تثير القلق من حيث سكوتها وعدم مبالاتها بكثير من الـأمور بالرغم من معرفتها؟؟



إلى أن تصل إلى هدفها تماما ..
وهذا هو مايجب علينا معرفته ..

[ ماهو هدفها الاساسي .. ]



بانتظـآركم







المهيب كونان غير متواجد حالياً  
قديم 07-09-13   #840 (permalink)
محب نشيط
 
الصورة الرمزية المهيب كونان
رقـم العضويــة: 49355
تاريخ التسجيل: 2013
مــكان الإقامـة: UAE
الجنس: ذكر
المشـــاركـات: 968
نقـاط الترشيح: 142
رصيدي: 16792
آخــــر تواجــد: منذ 7 ساعات (11:04 AM)
افتراضي

https://www.youtube.com/watch?v=_l89R5VB8hs









بعد غياب دام 7 شهور نتمنى له التوفيق وللجميع ...






المهيب كونان غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

مـواضـيـع ذات صـلـة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جميع حلقات وافلام كونان (متجدد) kaito kid الانمي المترجم العام 354 08-02-14 09:52 AM
الموضوع الرسمي لنقاش مانجا ون بيس 3zooz قسم المانجا المترجمة 192 02-17-13 08:35 PM
•||[ الموضوع الرسمي لنقاش أنمي one piece ]||• SAIZOU ارشيف المحبين 8889 09-25-12 09:19 PM
المحقق كونان : ملل و ملل و سلسه لا تنتهي من الحلقات / فأين النهايه ؟؟؟؟!!!!! كايدو ارشيف المحبين 21 03-27-12 09:47 AM
ثنائية سلسلة تقارير الأكاتسكي [ كونان + توبي (مادارا)] الدكتور الانمي المترجم العام 10 11-29-11 03:23 PM

[ ون بيس ] [ ناروتو شيبودن ] [ القناص 2011 ] [ فيري تيل ] [ توريكو ] [ دراغون بول كاي ] [ هايكيو ] [ هاجيمي نو إيبو ]

موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من أراء الزوار
الساعة الآن 06:24 PM.
 



جميع الحقوق محفوظة لموقع المحبين 2007-2013 design by max7.info

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0